تطور جديد حول مفاوضات نادي الإتحاد السعودي مع “دي بروين”

أفادت تقارير صحفية أن البلجيكي “كيفين دي بروين” نجم مانشستر سيتي الإنجليزي قد أبدى موافقته على الشروط الشخصية للانضمام إلى نادي الإتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Daily Mail” اليوم الأحد فإن دي بروين قام بتقييم العروض المقدمة له وقرر الانضمام للدوري السعودي للمحترفين ليلعب إلى جانب كريم بنزيما ونجولو كانتي في صفوف نادي الإتحاد، وأشار التقرير إلى أن دي بروين يُعتبر هدفًا رئيسيًا لمسؤولي الدوري السعودي الذين يبدون استعدادهم لتكثيف الجهود من أجل تأمين توقيع النجم المتوج بدوري أبطال أوروبا هذا الصيف.

كما أكد الصحفي الرياضي “رودي جاليتي” في الأيام الماضية أن إدارة الاتحاد قد توصلت أيضًا لاتفاق حول الشروط الشخصية مع دي بروين، ويذكر أن عقد اللاعب مع مانشستر سيتي ممتد حتى صيف 2025، ورغم تصريحاته السابقة التي أشارت إلى انفتاحه على فكرة الانتقال للدوري السعودي، إلا أنه عاد وأكد استمراره مع النادي الإنجليزي لهذا الموسم.

وبحسب ما جاء في الصحيفة لا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين حول رسوم انتقال اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، والذي انضم لمانشستر سيتي قادمًا من فولفسبورغ عام 2015، وفي تطور آخر داخل نادي الاتحاد تم الإعلان مؤخرًا عن تعيين الفرنسي “لوران بلان” كمدير فني جديد للفريق للقيادة خلال الموسم القادم خلفًا للأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يعرب عن إهتمامه بـ “نجولو كانتي” نجم الإتحاد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P