تطورات مفاوضات تجديد عقد “محمد عواد” مع نادي الزمالك

أفادت التقارير الإعلامية الأخيرة عن آخر تطورات المفاوضات المتعلقة بتجديد عقد “محمد عواد” حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وعن وجود تحديات بارزة.

وذكر الإعلامي “أمير هشام” في برنامجه أن عملية التجديد قد توقفت بعد أن قدم النادي عرضًا يقلص راتب اللاعب إلى النصف، وهو ما قوبل برفض حاسم من جانبه، وفي إطار سعيه لإيجاد خيارات جديدة، بدأ الحارس بالتفاوض مع نادي بيراميدز حيث طلب مبلغاً قدره (20 مليون جنيه مصري) سنويًا للانتقال إليهم.

ولم يشارك محمد عواد في المباراة التي جمعت الزمالك ببيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث تولى الحارس الشاب محمود الشناوي مهمة الدفاع عن المرمى بسبب إصابة زميله محمد صبحي، وانتهت تلك المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله على ستاد القاهرة الدولي خلال الجولة الثامنة عشرة المؤجلة من الدوري المصري.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره المقاولون العرب غداً الاثنين ضمن الجولة 19 من مؤجلات الدوري المصري وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب المقاولون العرب، وحالياً يحتل فريق الزمالك المركز الخامس في ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة.

إقرأ أيضاً.. الزمالك يعلن عن تعافي “يوسف أوباما” قبل مواجهة المقاولون العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P