تصريحات متحدث الزمالك الرسمي حول إنتقادات جماهير الأهلي

علق “أحمد سالم” المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك في بيان موجه لجماهير الأهلي الغريم التقليدي للنادي، بخصوص تصريحاته التي ربط فيها موقف اللاعب أحمد فتوح ببعض السلوكيات السابقة للاعبي الأهلي.

وأستند سالم إلى وقائع تتعلق بلاعبي الأهلي مثل عماد متعب وأحمد السيد، مشدداً على أن التصرفات الفردية تعكس مسؤولية الأفراد ولا تمثل بالنهاية النادي ككل، وأثارت هذه التصريحات ردود فعل غاضبة من قِبل جماهير الأهلي عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث انتقدت الربط بين أزمة فتوح وبعض لاعبي الفريق الأحمر.

وفي مداخلة جديدة له خلال برنامجه التلفزيوني أوضح المتحدث الرسمي لنادي الزمالك أنه لم يقصد مقارنة قضية أحمد فتوح بأي موضوع يتعلق باللاعبين في الأهلي وأن تصريحاته قد أُسيء فهمها، وأكد قائلاً: “الكابتن مجدي عبدالغني تحدث قبل دخولي معه على الهواء عن قدرة النادي الأهلي الفريدة في منع لاعبيه من ارتكاب الأخطاء. وقد استجبت لهذا التعليق بالإشارة إلى صعوبة ذلك”.

كما أضاف: “على الرغم من وجود رقابة على اللاعبين خارج الملعب، إلا أنه يستحيل السيطرة بشكل كامل عليهم وهو أمر بالغ الصعوبة”، وواصل بالتأكيد أن ما قصده فيما يتعلق بأحمد فتوح هو أن التحكم بسلوك اللاعبين خارجيًا ليس بالأمر الهين تماماً كما شهدنا في حالات سابقة مثل مشاجرة عماد متعب وأحمد السيد مع بعض ضباط، وأشار أنه لا يميل إلى الفكرة العدائية مع الأندية المنافسة لأن المنافسة بينهما يجب أن تظل شريفة ومبنية على الاحترام المتبادل.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف النادي الأهلي المصري بشأن ضم “أشرف بن شرقي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P