تجدد الخلاف بين كولر وكهربا: تفاصيل أزمة جديدة عقب لقاء البنك الأهلي

شهدت الساحة صداماً جديداً بين اللاعب “محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم النادي الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر عقب لقاء البنك الأهلي التي أنتهت بفوز الأهلي بنتيجة 1-0 ضمن الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

ولم يشارك كهربا في المباراة، وبدت علي اللاعب علامات الحزن أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، ومع ذلك تصاعدت الأزمة بين كهربا ومدربه خلال المباراة عندما تأخر اللاعب لمدة ربع ساعة في النزول لإجراء عمليات الإحماء، الأمر الذي أثار استياء المدرب كولر.

ورفض كهربا الذهاب إلى غرف الملابس خلال استراحة الشوطين؛ مما دعا الثنائي خالد عبد الفتاح وأحمد عبد القادر للتدخل بغية إقناعه بالعودة بعد نهاية الشوط الأول، وطلب كولر من كهربا إجراء عملية الإحماء تمهيدًا لمشاركته قبل انتهاء اللقاء؛ لكن علامات الغضب بدت واضحةً على وجه اللاعب بسبب قلة الدقائق المتاحة له للمشاركة.

كما طلب كولر من كهربا المشاركة في التدريب الخاص باللاعبين الذين لم يلعبوا خلال مباراة البنك الأهلي، ورغم ذلك، أظهر اللاعب أداءً بطيئاً أثناء التدريبات مما لفت انتباه الجهاز الفني، ويُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشهد فيها الفريق توتر التعامل بين كهربا وكولر؛ حيث كان هناك خلاف سابق بشأن جدية اللاعبين خلال تدريباتهم بعد مباراة فاركو بالدوري.

إقرأ أيضاً.. كولر يعبر عن قلقه من ضغط المباريات ويستعرض أرقامه القياسية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P