الهلال يقدم عرضًا كبيرًا لبرشلونة لضم بيدري: الصفقة قيد التفاوض

كشف تقرير صحفي إسباني صادر صباح اليوم الأحد أن نادي الهلال السعودي قد تقدم بعرض مالي ضخم لنادي برشلونة بهدف التعاقد مع اللاعب “بيدري جونزاليس” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وجاءت هذه الخطوة بعدما انتهت مشاركة بيدري جونزاليس في نهائيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” بشكل مبكر نتيجة إصابة قوية تعرض لها في المباراة ضد المنتخب الألماني ضمن منافسات ربع النهائي، وقد غادر بيدري أرض الملعب بعد مرور ست دقائق فقط من بداية اللقاء إثر تدخل عنيف من لاعب المنتخب الألماني توني كروس.

ومن المتوقع أن يغيب بيدري عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع بسبب إصابته في الرباط الجانبي الداخلي للركبة، ووفقاً لشبكة “إل ناسيونال” الإسبانية فقد قدم نادي الهلال عرضاً قدره (90 مليون يورو) لنادي برشلونة لحسم صفقة انتقال اللاعب.

وعلى الرغم من ضخامة العرض المقدم أكدت إدارة نادي برشلونة بقيادة الرئيس “خوان لابورتا” أنها لا تزال مترددة حيال التخلي عن اللاعب الذي يعتبرونه جزءًا أساسياً من مستقبل الفريق وحاضره، تعتمد إمكانية انتقال بيدري إلى الهلال على جملة عوامل تشمل رغبة اللاعب نفسه وموافقة نادي برشلونة والسعر النهائي المتفق عليه.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد عودة “نيمار” للمشاركة مع الهلال السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P