الهلال السعودي يضع كريستيانو رونالدو في ورطة.. ما السبب؟

يقترب نهائي كأس الحرمين الشريفين ومعه يتزايد حماس الجماهير نحو المواجهة المتوقعة بين النصر والهلال، هذه االمباراة لها معنى كبير لكلا الفريقين، وبينما يمتلك الهلال الدافع لمواصلة تفوقه الواضح على النصر، يريد فريق رونالدو كسر ميزة القائد وإنقاذ موسمه في المباراة الرسمية.

لكن بين هذا وذاك ينتظر كريستيانو رونالدو أن يرى وينهي العقدة التي خصصها له الهلال طوال الفترات الماضية، وهي تشبه إلى حد بعيد عقدة أخرى عانى منها النجم البرتغالي ضد برشلونة، وكان قد انضم كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في 2009 وكانت وقتها ظروف صعبة علي النجم البرتغالي.

حيث خلال أول 3 مباريات لرونالدو مع ريال مديد أمام برشلونة خسروا بنتيجة هدف نظيف بالمباراة الأولي وهدفين نظيفين بالثانية، و5 أهداف نظيفة بالثالثة، لكن صاروخ ماديرا لم يمنح مشجعي ريال مدريد ما جاءوا من أجله، في ذلك الوقت جاءت المباراة الرابعة بين ريال مدريد وبرشلونة بحضور رونالدو وفي ذلك اليوم قدم النجم البرتغالي أول مساهمة على الإطلاق بهدف ضد النادي الكتالوني، والذي فاز به بنفسه في مباراة انتهت بالتعادل مع هدفه الخاص.

وفي الدوري السعودي أختلفت مواجهة كريستيانو رونالدو أمام الهلال إلى حد ما عن وضعه مع برشلونة، لكنهم يتفقون في العديد من المواقف، وخسر كريستيانو رونالدو أول 3 مباريات رسمية له ضد الهلال أيضًا، وفي المباراة الرابعة تمكن البرتغالي من صنع الهدف بدلًا من تسجيله، وأنتهت المواجهة أيضًا بالتعادل بهدف لكل فريق.

وما يثير الدهشة حقا الآن هو أن اللقاء الخامس ضد الهلال، والذي سيكون نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مثل المباراة الخامسة الذي شارك فيها رونالدو بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سجل البرتغالي الهدف الوحيد لريال مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا في الوقت الإضافي.

المباراة كانت صعبة للغاية ويومها فاز ريال مدريد بهدف نظيف كان ببصمة كريستيانو رونالدو ليبدأ بعدها مشواره الحقيقي في ريال مدريد، فهل يتكرر الأمر مع الهلال في المباراة الخامسة التي ستكون مواجهة نهائي كأس أيضًا؟ وتنتهي عقدة رونالدو الرسمية ضد الهلال.

إقرأ أيضاً.. أوليفيه جيرو يكشف عن موعد إعتزاله الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P