النصر السعودي يدخل في منافسة مع برشلونة لضم مدافع لايبزيغ

أفادت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي قد بدأ مفاوضات فعالة للتعاقد مع المدافع الفرنسي “محمد سيماكان” لاعب فريق لايبزيغ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لتصريحات الصحفي “فابريزيو رومانو” المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين والذي يعمل بشبكة “Sky Sports”، فإن النصر قام ببدء المفاوضات بشكل رسمي من أجل ضم اللاعب، ليكون بديلًا محتملاً في حال عدم نجاح صفقة التوقيع مع “ميلان سكرينيار “نجم باريس سان جيرمان.

وأضاف رومانو: “هناك اتفاق بين النصر وباريس سان جيرمان، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق بعد بشأن تفاصيل الصفقة المتعلقة بسكرينيار”، وعلى الرغم من اهتمام نادي برشلونة أيضًا بالتعاقد مع موريتسي سيماكان، إلا أن مصادر تشير إلى تعقيد الصفقة نظرًا لأن لايبزيغ لن يقبل برحيل اللاعب الفرنسي بأقل من 50 مليون يورو.

ويتميز سيماكان (24 عامًا) بالقدرة على اللعب كمدافع مركزي بالإضافة إلى تألقه كظهير أيمن، وقد خاض الموسم الماضي 39 مباراةً مع فريقه الحالي عبر مختلف البطولات، وفي المجمل ومنذ انضمامه للفريق في ثلاث مواسم مضت، سجل سيماكان 7 أهداف وقدم 13 تمريرة حاسمة في إجمالي 120 مباراة، ويحمل سيماكان عقدًا ساريًا مع لايبزيغ حتى صيف عام 2027.

إقرأ أيضاً.. أولمو يتحدث عن هدفه في أول ظهور له مع برشلونة ضد رايو فايكانو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P