النادي الأهلي يُصدر قرارًا بشأن إنتقال “كهربا” إلى نادي الحزم السعودي

أعلن النادي الأهلي عن موقفه النهائي بخصوص انتقال لاعبه “محمود عبد المنعم كهربا” إلى نادي الحزم السعودي، حيث قدّم نادي الحزم عرضًا لاستعارة كهربا لمدة موسم مع خيار شراء عقده، وذلك لتعزيز صفوف الفريق الذي يشارك في دوري يلو، ويُذكر أن فترة القيد لأندية الدرجة الأولى بالمملكة العربية السعودية ستنتهي في 12 سبتمبر الجاري.

وفي الساعات المقبلة سيجري كهربا مناقشات مع مسؤولي النادي الأهلي حول إمكانية الانتقال بعد استلامه العرض الرسمي للانضمام للنادي السعودي، وأوضح مصدر رسمي من الأهلي بأن إدارة النادي قامت بتحويل الملف إلى المدرب السويسري مارسيل كولر لاتخاذ القرار النهائي بشأن رحيل اللاعب.

وأضاف المصدر أن المدرب كولر أبدي ترحيبًا سابقًا بفكرة رحيل كهربا، وسيتم إستطلاع رأيه الأخير حول انضمام اللاعب للفريق خلال المرحلة القادمة، خاصةً أنه قد رفض عروض سابقة للاحتراف، وأشار المصدر إلى أن الأهلي لم يقدم ردّاً رسميّاً على العرض السعودي حتى الآن، إلا أن هناك موافقة مبدئية على رحيل لاعبهم.

ووفق اللوائح الحالية للدوري المصري يسمح لكل فريق بإعارة 6 لاعبين فقط خارج أسوار النادي، وقد قام الأهلي بالفعل بإعارة بعض اللاعبين مثل التونسي محمد الضاوي “كريستو” إلى الصفاقسي والمالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي، وأيضاً تم إعارة محمد أشرف الظهير الأيسر إلى نادي زد وأحمد عبد القادر لنادي قطر القطري.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “إمام عاشور” من مباراة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P