النادي الأهلي يُحيل “أمير توفيق” للتحقيق.. ما السبب؟

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة “محمود الخطيب” التحقيق حول أداء “أمير توفيق” مدير التعاقدات بالنادي لمعرفة الأسباب التي أدت إلى فشله في ضم النجم الجزائري “زين الدين بلعيد” لاعب نادي إتحاد العاصمة الجزائري.

وأعلن نادي إتحاد العاصمة الجزائري أمس الأحد إنتقال مدافعه زين الدين بلعيد إلى فريق سانت ترويدن البلجيكي، ووفقًا لتقارير صحفية فقد رفض زين الدين بلعيد عروضًا من النادي الأهلي المصري وناد أخر سعودي؛ مفضلاً الانتقال لخوض تجربة إحترافية في أوروبا.

وأفادت المصادر بأن مجلس إدارة الأهلي أعرب عن إستيائه الشديد إزاء تعثر صفقة ضم بلعيد، وأوضح المصدر أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عبّر عن غضبه نتيجة عدم نجاح الصفقة رغم توفر جميع المقومات اللازمة لإتمامها بسهولة، وقد تم إبلاغ أمير توفيق رسمياً بفتح تحقيق معه وسيتم تحديد موعد الاستماع له خلال الساعات المقبلة.

بالإضافة إلى ذلك أوكل النادي مهمة مراجعة ملف التعاقدات لـ “عدلي القيعي” رئيس شركة الكرة بالنادى الأهلي بالتعاون مع لجنة التخطيط للبحث عن بدائل مناسبة لتعويض هذا الفشل، والجدير بأن الأهلي قد دخل في مفاوضات جدية مع زين الدين بلعيد خلال الفترة الماضية لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة قبل أن يتدخل الفريق البلجيكي ويحسم الأمور لصالحه.

إقرأ أيضاً.. إتحاد الكرة يكشف عن حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P