النادي الأهلي يكشف تطورات إصابات اللاعبين الأربعة

كشف الدكتور “أحمد جاب الله” طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مستجدات حالة أربعة لاعبين من الفريق بعد الفوز على نادي فاركو في الدوري المصري الممتاز.

وقد حقق فريق الأهلي انتصارًا بنتيجة 2/1 أمام نظيره فاركو في المباراة التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي، وسجّل هدفي الأهلي اللاعب حسين الشحات في الدقيقتين الـ39 والـ57 بينما أحرز جيفرسون اينكادا هدف فاركو الوحيد في الدقيقة الـ59 من عمر اللقاء.

وفي تصريحه للموقع الرسمي للنادي أوضح طبيب الأهلي: “تعرض أكرم توفيق لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فريق فاركو”. وأضاف أنه سيتم إجراء فحص طبي للاعب خلال الساعات المقبلة للتأكد من حالته الصحية بشكل أكبر، بدأ علي معلول المرحلة الأولى من التأهيل بعد إصابته بتمزق في وتر أخيل وإجرائه لعملية جراحية مؤخراً”.

وأشار أيضًا إلى أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو تعرض لإصابة بشد عضلي من الدرجة الثانية في العضلة الخلفية ويدخل الآن مرحلته الثانية ضمن خطة التأهيل، وفيما يخص الحالة الأخيرة قال الطبيب: “عاني عمر كمال من شدٍّ في العضلة الأمامية ويُتوقَّع عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية قريباً”.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز علي فاركو في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P