النادي الأهلي يسعى للتوصل إلى حل مالي للتخلي عن محترف الفريق

أفادت مصادر داخل النادي الأهلي بأن هناك جهودًا مكثفة تُبذل لإقناع اللاعب “بيرسي تاو” بالانتقال إلى كايزر تشيفز الجنوب أفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي الفترة الماضية رفض بيرسي تاو العروض التي قدمها مسؤولو النادي للأطراف المعنية للاتفاق على فسخ العقد بشكل ودي، وأعرب عن رغبته في البقاء حتى نهاية عقده أو الحصول على مستحقاته المالية الكاملة، والتي تبلغ نحو (مليون و250 ألف دولار)، قبل النظر في إمكانية فسخ التعاقد.

وأشار المصدر بأن إدارة الأهلي عرضت على بيرسي تاو رحيل مشروط بمنحه 25% من قيمة عقده للموسم المقبل، وتم اتخاذ هذا القرار بناءً على طلب المدرب مارسيل كولر الذي أكد ضرورة أن يغادر اللاعب نظرًا لاقتراب انتهاء عقده والذي يتبقى فيه موسم واحد، وقد طلب بيرسي تاو بعض الوقت للتفكير ودراسة العرض مع وكيل أعماله، إذا تمسك اللاعب بموقفه الحالي، فإن الخيار الأقرب هو التوصل إلى اتفاق متبادل لفسخ العقد.

ويواجه النادي الأهلي تحديًا جديدًا فيما يتعلق بصفقات اللاعبين الأجانب، إذ يضم الفريق حاليًا كل من علي معلول ورضا سليم ويحيى عطية الله وبيرسي تاو بالإضافة إلى أحمد قندوسي بعد انتهاء إعارته في صفوف سيراميكا كليوباترا، والجدير بأن اللاعب الجنوب أفريقي غاب لفترة طويلة عن صفوف الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً.. عبد المنعم يستكمل إجراءات سفره لفرنسا.. ونيس يحدد موعد تحويل المبلغ للأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P