الكشف عن تفاصيل أزمة الأهلي مع محمد عبد المنعم بشأن العرض الفرنسي

رفضت إدارة النادي الأهلي الطلب المقدم من اللاعب “محمد عبد المنعم” مدافع الفريق بالانتقال إلى نادي نيس الفرنسي، الذي قدم عرضًا قيمته (3.5 مليون دولار) على دفعات على مدى عدة سنوات.

ووفقًا لمصدر مطلع في النادي شهدت الساعات الأخيرة تطورات ملحوظة حول عرض نيس للتعاقد مع عبد المنعم، وقد طلب اللاعب الحصول على موافقة الإدارة بخصوص العرض الأخير بعد أن قام نادي نيس برفع القيمة المالية المقدمة من مليوني دولار إلى 3.5 مليون دولار.

ومع ذلك فقد جاءت ردة فعل إدارة الأهلي سلبية تجاه هذا العرض نظرًا لأنه يعتبر مُنخفض ماليًا ويتم تسديده على ثلاث سنوات، وطلب مسئولو القلعة الحمراء من اللاعب البحث عن عرض بقيمة (6 ملايين دولار) يتم دفع أكثر من 70% منه نقداً وتقسيط المبلغ المتبقي على مدار ثمانية عشر شهرًا.

وفي السياق نفسه تحدث الصحفي “سانتي أونا” بموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي عن وجود مفاوضات حاليّة بين نادي نيس والنادي الأهلي حول إمكانية ضم محمد عبد المنعم، حيث إن المفاوضات جارية بين الطرفين ومن المتوقع التوصل إلى اتفاق نهائي خلال الأيام المقبلة إذا استمرت هذه المناقشات.

كما أشار الموقع الإيطالي الشهير إلى انضمام نادي نيس إلى قائمة الأندية المهتمة بالمدافع المصري والتي تضم كلًّا من موناكو وجالاتاسراي. يُذكر أن فريق نيس أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس وسيشارك في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز علي المقاولون العرب في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P