الكشف عن موعد أولى جلسات تجديد عقد “زيزو” مع الزمالك

أكد مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن تحديد موعد الجلسة الأولى لبدء مفاوضات تجديد العقد مع اللاعب “أحمد سيد زيزو” جناح الفريق، حيث يسعى مجلس إدارة النادي برئاسة “حسين لبيب” للتوصل إلى اتفاق نهائي مع زيزو بشأن شروط العقد الجديد، خاصة بعد تلقي اللاعب عدة عروض رسمية خلال الفترة الماضية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أحمد سيد زيزو بنهاية الموسم القادم، مما يتيح له إمكانية التوقيع لأي نادي آخر اعتباراً من شهر يناير المقبل، ويؤكد المصدر أن مجلس الإدارة قد استقر على رغبة تجديد العقد مع أحمد سيد زيزو وتم تحديد موعد الاجتماع الأول للمفاوضات.

وبحسب المصدر نفسه سيتم تنظيم اجتماع يجمع بين مسؤولي النادي وزيزو عقب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي. وستتناول هذه الجلسة تفاصيل العقد وشروط التجديد المالية للاعب، وحالياً يتواجد زيزو مع منتخب مصر وسيتوجه بعدها للاستعداد لمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ثم ستغادر بعثة الفريق إلى السعودية للقاء الأهلي في السوبر الإفريقي، وبعد ذلك سيعود اللاعب إلى القاهرة لاستئناف المفاوضات لإعادة توقيع العقد مع النادي، وتسيطر حالة من التفاؤل بين مسؤولي الزمالك فيما يتعلق بتجديد عقد زيزو، لا سيما بعد تأكيده رغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية ضمن صفوف الفريق وتحقيق الإنجازات المستقبلية.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P