الكشف عن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري.. إيقاف الشيبي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت في إطار الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز يوم الاثنين الماضي والتي أنتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف سجله اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي.

وقد قررت الرابطة إيقاف لاعب بيراميدز محمد الشيبي لمدة ثلاث مباريات مع فرض غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بسبب طرده نتيجة اللعب العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد وعدم الامتثال للقرار مما تسبب في تعطيل سير المباراة، وعُوقب نادي بيراميدز بدفع غرامة مالية مقدارها 25 ألف جنيه نتيجة الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم. بالإضافة إلى ذلك، تم إحالة الشكوى المقدمة من النادي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

أما بالنسبة للنادي الأهلي فقد تم توقيع غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب السباب الجماعي من جماهيره. كما تقرر حرمان نحو 75 مشجعًا متواجدين بالمقصورة الأمامية من حضور مباراتين، علاوةً على ذلك فقد تم إيقاف لاعب الأهلي خالد عبد الفتاح مباراة واحدة لوجود إنذارين بحقه خلال نفس المباراة، وتم أيضًا إحالة الشكوى المقدمة من النادي الأحمر إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

إقرأ أيضاً.. قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة المصري في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P