الكشف عن سبب الخلاف بين مارسيل كولر ورئيس النادي الأهلي

دخل المدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي في أزمة ملحوظة مع الكابتن “محمود الخطيب” رئيس النادي فيما يتعلق بترتيبات المعسكر التدريبي الخارجي للفريق.

ويقضي كولر حالياً إجازته مع أسرته في مسقط رأسه بسويسرا ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، وفي تصريحات خاصّة أفاد مصدر موثوق بأن كولر يُسعى لإقامة معسكر خارجي للفريق، سواء في إحدى الدول الأوروبية أو العربية.

ومع ذلك قوبل هذا الاقتراح برفض من محمود الخطيب الذي طلب إقامة المعسكر داخل مصر، وهو ما رفضه كولر بشكل قاطع، وأضاف المصدر أن كولر يشعر بالإحباط بسبب عدم النظر لطلبات الفريق السابقة المتعلقة بالتعاقدات وإقامة المعسكر الخارجي، كما أشار إلى أنه يتم حالياً بذل جهود متواصلة لإقناع الخطيب بالموافقة على رغبة كولر بإقامة المعسكر الراغب فيه استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

وفي سياق متصل قرّر كولر منح راحة سلبية للاعبين الذين شاركوا بشكل مكثف في المباريات ولم يشاركوا في مباريات الدوري المتبقية بعد حسم اللقب، بالإضافة لذلك أعتذر النادي عن خوض بطولة كأس مصر بهدف توفير فترة راحة لتجنب ضغط المباريات التي أجراها اللاعبون مؤخرًا.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يتوصل إلي إتفاقًا نهائيًا بشأن صفقة “أشرف داري”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P