الكشف عن حقيقة تقديم الأهلي عرض لـ موديست للإبقاء عليه حتى نهاية الموسم

كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة تقديم النادي الأهلي عرضاً للنجم الفرنسي “أنتوني موديست” للإبقاء عليه حتى نهاية الموسم الحالي، وكان قد ضم النادي الأهلي موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند، وامتدت الاتفاقية الأولية لموسم واحد مع خيار لمدة عام إضافي.

وقال الإعلامي “أحمد شوبير” خلال برنامجه الإذاعي: “من المقرر أن ينتهي عقد موديست مع الأهلي في 30 يونيو، وكان هناك اعتبار لتجديد فترة عقده لمدة شهرين آخرين لتغطية مباريات الدوري المتبقية، ومع ذلك تم رفض هذا الاقتراح من قبل لجنة التخطيط بسبب راتبه الشهري الكبير الذي يتجاوز 100 ألف دولار أمريكي”.

وأوضح شوبير: “كانت هناك جلسه بين محمود الخطيب والمدرب مارسيل كولر قبل رحلة الخطيب الطبية إلى الخارج، وخلال هذه المناقشة استنتج أن دفع مبلغ أكثر من 100 ألف دولار شهريا في ظل الظروف الحالية غير ممكن، واقترحت لجنة التخطيط أنه إذا استمر مع الأهلي، فسيكون ذلك في ظل نظام حوافز قائم على الأداء”.

وأكمل: “النادي ينتظر حاليا ردا من وكيل موديست بشأن هذا العرض الأخير، وعلى الرغم من عدم وجود عروض مهمة له حاليا في مكان آخر، إلا أن هناك شائعات تشير إلى اهتمام نادي ألماني من الدرجة الثانية، ويحرص المدرب كولر على الاحتفاظ بموديست بسبب إصابة وسام أبو علي وعدم وجود خيارات أخرى للأمام بخلاف محمود عبد المنعم كهربا”.

إقرأ أيضاً.. الأهلي يلجأ للتصعيد الدولي بسبب مباراة القمة ضد الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P