الكشف عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي المصري مع “يزن النعيمات”

في الساعات القليلة الماضية أرتبط اسم المهاجم الأردني “يزن النعيمات” نجم نادي الأهلي القطري بالانتقال المحتمل إلى النادي الأهلي المصري في الموسم المقبل.

وقد برز النعيمات بشكل لافت خلال مباراة منتخب الأردن ضد مضيفه السعودي، والتي انتهت بفوز النشامى بنتيجة 2/1 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وأثار الإعلامي الأردني “لطفي الزعبي” جدلًا واسعًا بعد كشفه عن وجود “سامي قمصان” المدرب العام للأهلي المصري، في مدرجات ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض لمتابعة أداء النعيمات في لقاء الأردن والسعودية.

وصرح الزعبي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس أن “سامي قمصان كان حاضرًا في الأول بارك لمتابعة أداء يزن النعيمات”، وأوضح أن الهدف من متابعة اللاعب هو التعاقد معه كبديل إذا فشلوا في ضم “محمد كوناتي” مهاجم منتخب بوركينا فاسو الذي يُفضله السويسري مارسيل كولر”، وأضاف “لا أعلم كيف ستسير المفاوضات خاصةً وأن لجنة التخطيط تضغط لحسم صفقة ضم النعيمات”.

ومن جانبه أشار الإعلامي “أبو المعاطي زكي” عبر بث مباشر على قناته بموقع يوتيوب إلى أن “نادي الأهلي القطري طلب مبلغ مليون دولار للتخلي عن خدمات المهاجم الأردني”. وذكر أنه “تبقى للنعيمات موسم واحد فقط في عقده الحالي”، مُضيفًا أن إدارة الأهلي المصري ترغب بشدة في ضمه نظراً لاقتناعها بقدراته الفائقة مقارنة باللاعبين المعروضين حاليّاً لدى القلعة الحمراء، ورفض مسؤولو النادي الأهلي المصري التعليق على ما تردد من أنباء حول التفاوض مع يزن النعيمات لضمه للموسم المقبل.

إقرأ أيضاً.. النادي الأهلي يحدد شرط من أجل رحيل “محمود كهربا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P