الكشف عن تفاصيل غضب الأهلي والخطيب من تصريحات المدرب مارسيل كولر

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن التصريحات الأخيرة للمدرب السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق قد أثارت قلقًا كبيرًا في الأوساط الإدارية للنادي بسبب إعلان مواعيد بطولة كأس مصر، وكذلك حديثه بشكل سلبي عن سياسة التعاقدات بالنادي مما دفع أحد المسؤولين للتواصل مع المدرب لمناقشة تلك التصريحات.

وأكد المصدر أن “محمود الخطيب” رئيس النادي الأهلي يشعر بالغضب تجاه مارسيل كولر عقب انتقاده لاتحاد الكرة بشأن مواعيد بطولة كأس مصر، حيث كان الأهلي يسعى إلى التوصل لحل ودي مع إتحاد الكرة حول هذه المسألة دون الحاجة إلى تصعيد الأمور.

كما أعرب الخطيب عن استيائه من تعليقات كولر المتعلقة بصفقات النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء الأحد الماضي، بعد مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري المصري، وشدد المصدر على أهمية اختيار الوقت والمكان المناسبين عند تناول مثل هذه الموضوعات، وذلك لتفادي أي سوء فهم يمكن أن يُستغل ضد النادي.

وكان كولر قد أنتقد مواعيد بطولة كأس مصر إثر إعلان اتحاد الكرة عن مباراة الأهلي ضد فاركو والتي ستقام يوم 20 أغسطس الجاري ضمن دور الـ16 من البطولة، والذي يأتي بعد ثلاثة أيام فقط من انتهاء دوري الموسم، وأضاف كولر أنه يعتبر هذه المواعيد غير مناسبة وتتسبب بإجهاد للاعبين نظرًا للحاجة الملحة لفترة راحة بعد موسم طويل ومتطلب.

كما حذر المدرب السويسري من المخاطر الناتجة عن ضغط المباريات المتتالية بهذه الصورة، وفي سياق متصل وجه مارسيل كولر أيضًا نقدًا لسياسة التعاقدات بالنادي الأهلي في ختام تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، مما زاد من استياء مسؤولي القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً.. تطور جديد حول مفاوضات النادي الأهلي مع “عطية الله”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P