الكشف عن تفاصيل التحقيق في قضية اللاعب الراحل “أحمد رفعت”

أدلى “محمد رشوان” محامي الراحل “أحمد رفعت” لاعب نادي مودرن سبورت، بتصريحات حول التطورات الأخيرة التي توصلت إليها لجنة التحقيق بشأن أزمة اللاعب.

وفي مقابلة تلفزيونية عبر قناة “أم بي سي مصر” قال: “لجنة التحقيق اكتشفت وجود مصطلح “معايشة” في عقود المحترفين المتعلقة بقضية أحمد رفعت، وقد تمكنت حتى الآن من الحصول على مستندات سأقدمها للجنة، اللجنة أرسلت خطابات لجميع الجهات المعنية بما فيها اتحاد الكرة لإطلاعهم على العقود المناسبة كما طلبوا جميع الأوراق ذات الصلة من نادي مودرن سبورت”.

وأضاف محمد رشوان: “ووفقاً لمعلوماتي فإن النادي قد أكمل تجهيز الملف بالكامل وسيسلمه إلى اللجنة خلال 48 ساعة، نادر شوقي وأحمد دياب هما اللذان رافقاه في رحلة جوية خاصة للإمارات، وكان أحمد رفعت يعبر لي عن أمنياته بأن يقف بجانبه الكابتن عبد الظاهر السقا بشكل أكبر حينما كان مديرًا للكرة”.

وأكمل: “وكان من المتوقع أن يخبره السقا بعدم قانونية سفره؛ إذ إن مدير الكرة يجب أن يكون مطلعاً على جميع الأوراق القانونية، كما كان يتعشم أن يحل له أحمد دياب هذه الأزمة لأن الرئيس هو المسؤول التنفيذي والمؤثر الأكبر، أنا لا أتهم عبد الظاهر السقا بأي شيء لكنني أشهد بما قاله لي الفقيد وهو أنه توقع المزيد من الدعم والتنبيه من قبل إدارة النادي ومدير الكرة بخصوص موقفه القانوني، وكلي استعداد لأدلاء بهذه الشهادة أمام لجنة التحقيق”.

إقرأ أيضاً.. نجم نادي الزمالك يُشهر إسلامه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P