الكشف عن تفاصيل إتفاق نادي الإتحاد السعودي مع بيولي لخلافة جاياردو

توصل مسؤولو نادي الإتحاد السعودي إلى اتفاق مع المدرب الإيطالي السابق لنادي ميلان “ستيفانو بيولي” لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل خلفاً للأرجنتيني “مارسيلو جاياردو”.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فقد أتفقت إدارة نادي الاتحاد مع بيولي للإشراف على الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة، وأشارت أن التعاقدات الجديدة للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ستكون بالتنسيق بين المدير الرياضي الإسباني رامون بلانيس والمدير الفني الجديد بيولي.

وسيتولى ستيفانو بيولي مسؤولية الإشراف على المعسكر التحضيري لنادي الإتحاد في إسبانيا استعداداً للموسم الرياضي 2024/25، والجدير بالذكر أن ستيفانو بيولي البالغ من العمر 58 عاماً قد سبق له تدريب أندية ساليرنيتانا ومودينا وبارما وساسولو وكييفو فيرونا وباليرمو وبولونيا ولاتسيو وإنتر ميلان وفيورنتينا وإي سي ميلان.

وقد أعلن نادي الإتحاد يوم أمس عن انتهاء علاقة المدرب مارسيلي جاياردو بالنادي بعد سلسلة من النتائج المخيبة تضمنت خروجه من دوري أبطال آسيا في دور الثمانية وكأس الملك في نصف النهائي وكأس العالم للأندية من الدور الثاني إضافةً لخسارته نهائي كأس السوبر وتحقيقه المركز الخامس بدوري روشن.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. نادي الإتحاد السعودي يعلن رحيل مدربه “مارسيلو جالاردو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P