الكشف عن تطور جديد في أزمة “كهربا” مع محمد رمضان

كشف الإعلامي “محمد الليثي” عن مستجدات الأزمة التي تضغط على اللاعب “محمود عبد المنعم كهربا” مهاجم الأهلي وعلاقته مع المدير الرياضي للنادي “محمد رمضان”.

وأوضح الليثي خلال تصريحاته التلفزيونية أن كهربا بعث برسالة اعتذارية إلى رمضان، أعرب فيها عن استعداده لتقبل أي قرار سيتم اتخاذه بحقه، وأنه يقر بقرارات النادي السابقة، وأضاف: “كهربا قدم اعتذاره لمحمد رمضان مشددًا له أنه لن يعود لارتكاب نفس الخطأ مرة أخرى في الفترة القادمة”.

وأكد: “ومع ذلك لا تزال هناك علامات استفهام حول عودة محمود كهربا قبل المباراة المقبلة ضد العين. لكنه يعتذر بالفعل ويشعر بأنه أخطأ بشأن ما قاله لرمضان لأنه لم يكن يجب عليه توجيه كلمات كهذه إليه، وكان حديث كهربا مع رمضان أثناء المعسكر في الإمارات كان زلة لسان منه، لكنه يعد خطأً جسيمًا بالنظر لموقع اللاعب في فريق كبير مثل الأهلي. من الضروري أن يكون أكثر دقة وحذرًا في حديثه”.

وأشار أيضاً إلى أن وفد الفريق عند وصولهم إلى القاهرة شهد زيارة عدد كبير من اللاعبين لمحمود كهربا في منزله، واختتم بالقول: “أتوقع أن تشهد الأيام القادمة انفراجة قريبة تمهد لعودة محمود كهربا إلى النادي الأهلي وتواجده مع الفريق بصورة طبيعية”.

إقرأ أيضاً.. سحب عينات المنشطات للاعبي الأهلي والزمالك بعد السوبر المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P