الكشف عن تطور جديد بخصوص إنتقال محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي

أفادت تقارير إعلامية بوجود تطور جديد يتعلق بعرض نادي نيس الفرنسي للتعاقد مع النجم المصري “محمد عبد المنعم” مدافع الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تقرير نشرته إذاعة “أون تايم سبورتس” يُظهر النادي الأهلي مرونة في النظر في عرض نيس بعد زيادة العرض المالي عدة مرات، حيث بدأ العرض بمبلغ (2.5 مليون دولار)، ثم تمت زيادته إلى (3.5 مليون دولار) قبل الوصول إلى المبلغ النهائي البالغ (4.5 مليون دولار)، ويتضمن الاتفاق إمكانية حصول الأهلي على مبلغ إضافي قدره مليون دولار حال مشاركة اللاعب في عدد محدد من المباريات وتسجيل أو صناعة أهداف وفقًا لمستوى متفق عليه، بالإضافة إلى حصة بنسبة 20% من قيمة إعادة بيعه مستقبلاً.

كما أشار التقرير إلى أن هذه المرونة تأتي استجابة لرغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي، خاصةً بعد لقائه الأخير مع محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي عبر له عن أمنياته بالانتقال لتحقيق طموحاته المهنية، وأكد عبد المنعم لرئيس النادي أنه قد رفض عدة عروض طوال الفترة الماضية من أندية أوروبية وخليجية احتراما لاحتياجات الفريق ورغبات النادي؛ إلا أنه يأمل الآن في تحقيق حلم الاحتراف الخارج والضغط لتحقيق فرص اسثتمارية مهنية خلال مرحلة مبكرة من حياته الرياضية.

ويبدو أن إدارة الأهلي تميل نحو الموافقة على عرض نيس بالنظر لقرب انتهاء عقد عبد المنعم بنهاية الموسم المقبل. إذ سيتاح له توقيع عقود جديدة مع أي فريق بدءاً من يناير القادم؛ مما يعني احتمالية رحيله مقابل مبلغ ضئيل جداً أو انتقاله مجاناً إذا استمر الوضع دون تجديد العقد الحالي.

إقرأ أيضاً.. لاعب الأهلي محمد عبد الله يتعرض للسرقة بعد مباراة زد في الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P