الكشف عن أسباب رفض “مورينيو” التعاقد مع نجم النصر السعودي

ذكرت تقارير صحفية تركية أن المدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” المدير الفني لنادي فنربخشة التركي عارض ضم البرازيلي “أندرسون تاليسكا” لاعب النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكانت هناك أنباء سابقة تفيد بأن إدارة فنربخشة توصلت لاتفاق مع نادي النصر بشأن انتقال تاليسكا، ولكن مورينيو أعرب عن اعتراضه على تلك الصفقة، وحسب ما أفادت به صحيفة “Ntv Spor” فإن المسؤولين في فنربخشة كانوا قد أتفقوا بالفعل مع تاليسكا حول كافة تفاصيل العقد، لكن المدرب اعترض بسبب “استراتيجية الفريق للموسم القادم”.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي التركي كان قد توصل لتفاهم مع نظيره السعودي لانتقال تاليسكا مقابل (10 ملايين يورو) بعد الاتفاق أيضًا معه كلاعب يبلغ من العمر 30 عامًا، وأوضح مورينيو أسباب رفضه قائلًا لإدارة النادي: “لا أشعر بالحاجة إليه حيث أعتبر أنه لن يصبح مناسبًا للفريق”.

وأضاف أنه يبحث عن لاعب وسط يتسم بالنشاط ويلعب في الجانبين ويقدم مساهمة دفاعية جيدة، وأوضح المدرب البرتغالي أن سيباستيان زيمانكي يتماشى بشكل أفضل مع أسلوبه مقارنة بتاليسكا، مشيرًا إلى أنهم لا يحتاجون للاعب البرازيلي نظرًا لوجود زيمانسكي بالفريق.

إقرأ أيضاً.. تعرف علي عقوبة باريس سان جيرمان في حال عدم تسديد غرامة مبابي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P