الكشف عن آخر تطورات مفاوضات إنتقال نجم النصر السعودي إلى ريال مدريد

شهدت مفاوضات انتقال “إيمريك لابورت” نجم نادي النصر السعودي، إلى فريق ريال مدريد الإسباني تطورًا ملحوظًا وذلك بعدما ساهم مؤخراً في نجاح منتخب إسبانيا بتحقيق لقب كأس أوروبا “يورو 2024″، ليكون هذا اللقب الرابع في تاريخ المنتخب.

لقد انضم لابورت إلى نادي النصر في بداية الموسم الماضي قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي. وتفيد التقارير الواردة من صحيفة “اليوم” السعودية بأن إدارة نادي النصر قد أبدت موافقة مبدئية على رحيل اللاعب عن الفريق خلال الموسم المقبل، لكن بشروط محددة.

تشير المصادر إلى أن لابورت يبذل جهوداً كبيرة لتحقيق حلمه بالانضمام لريال مدريد، الذي يسعى لتعزيز صفوفه بعد فوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك في سياق رغبة ريال مدريد بتعويض الرحيل المحتمل لقائده ناتشو فرنانديز نحو القادسية السعودي.

على الرغم من أن عقد لابورت مع نادي النصر يمتد حتى صيف عام 2025، إلا أن الإدارة وضعت شرطًا مسبقاً لموافقته على مغادرته؛ يتمثل بشرط الحصول على مبلغ يعادل أو يتجاوز ما تم دفعه لاستقطابه، وأفادت الصحيفة أن العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي شهدت توترات ملحوظة؛ ومع ذلك قررت إدارة النادي وضع شروطها المالية المناسبة لتعويض تكلفة الصفقة السابقة.

إقرأ أيضاً.. ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق مع ألفونسو ديفيز للتعاقد معه مجانًا في صيف 2025

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P