الكشف عن آخر تطورات مستقبل “زيزو” مع الزمالك

عقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة “حسين لبيب” اجتماعًا حاسمًا لتحديد الموقف النهائي للاعب “أحمد سيد زيزو” بشأن إستمراره مع الفريق أو رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواجه الزمالك عددًا من العروض القوية للتعاقد مع زيزو هذا الصيف، ومن أبرزها عرض مالي مغري من نادي نيوم السعودي الذي يمارس ضغوطاً قوية لإتمام الصفقة، وفي السياق نفسه ناقش الإعلامي “سيف زاهر” الوضع الحالي لللاعب أحمد سيد زيزو مع النادي، مشيرًا إلى عدم وجود مستجدات حول وضعه حتى الآن، لكنه أشار إلى أن هناك قلقاً واضحاً داخل النادي فيما يتعلق بإمكانية رحيل اللاعب مجاناً في حال عدم إبرام تجديد العقد.

وأوضح سيف زاهر خلال تصريحاته أن إدارة الزمالك رفضت عرض قدره 5 مليون دولار وأكدت تمسكها باستمرار زيزو. على الرغم من ذلك، يُسمح له بالتوقيع لأي نادٍ آخر مجاناً اعتبارا من شهر يناير المقبل، وأضاف: “سيتعين على الزمالك معالجة مسألة رحيل زيزو في الوقت الراهن”.

وأضاف سيف زاهر: “ومع ذلك فإن الظروف قد تضع النادي في مأزق كبير بسبب محدودية الوقت واقتراب انتهاء عقد اللاعب ودخوله الفترة الحرة التي تمنحه الحق في التوقيع لأحد الأندية الأخرى، ويعتبر زيزو المستفيد الأكبر إذا لم يغادر الزمالك الآن؛ لأنه يمكنه الانتقال بشكل مجاني لاحقًا، بينما سيحصل على مقابل مالي أكبر عندما ينضم لنادٍ جديد في صفقة انتقال حر”.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موعد مباراة الزمالك والبوليس الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P