الكشف عن آخر تطورات تجديد عقد “كريستيانو رونالدو” مع النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات تجديد عقد النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” مع نادي النصر السعودي والذي سينتهي في صيف 2025.

وقد بدأمسؤولو نادي النصر السعودي قد شرعوا في مفاوضات مع اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، قائد ونجم الفريق الأول لكرة القدم، لتمديد عقده لعام إضافي.

ووفقًا لموقع “GIVEMESPORT” فإن مسؤولو نادي النصر السعودي قد بدأوا في مفاوضات مع اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لتجديد عقده لعام إضافي، ويسود التفاؤل داخل أروقة النادي بشأن تجديد عقد رونالدو حتى عام 2026. وتُجرى هذه المناقشات كمقدمة لمفاوضات مخططة مسبقًا خلال الصيف الجاري.

وعلى الرغم من أن رونالدو لا يبدو في عجلة لتجديد عقده حاليًا، فإنه ليس لديه نية للعودة إلى أوروبا أو الانتقال إلى أي مكان آخر بعد انضمامه للنصر بصفقة انتقال حر إثر انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في ديسمبر 2022، ومن المُحتمل أن يستمر رونالدو في مسيرته الكروية على مستوى الأندية للمشاركة مع منتخب البرتغال في كأس العالم.

ومن المتوقع أيضًا أن يحصل رونالدو على زيادة في راتبه إذا وافق على الشروط الجديدة المقترحة، ويسعى نادي النصر للإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق حتى ذلك الحين ليحقق مزيداً من الإنجازات بالنادي السعودي العظيم للنادى السعودى، وتبلغ قيمة العقد الحالي لرونالدو نحو (173 مليون جنيه إسترليني) سنويًا شاملاً المكافآت الإضافية.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال ليونيل ميسي عن مواجهة كولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P