الظهور الأول للصفقة الجديدة لنادي الزمالك في مصر.. (صورة)

وصل اللاعب الإنجليزي “أوفي إيجاريا” الذي كان لاعباً سابقاً مع نادي ليفربول، إلى العاصمة المصرية القاهرة استعدادًا للانضمام إلى نادي الزمالك.

وتلقى أوفي دعوة من الزمالك للخضوع لفترة تجربة واختبارات تمهيدًا لتحديد انضمامه للفريق الأول لكرة القدم، وقد شارك مغردون صورة لأوفي إيجاريا، البالغ من العمر 26 عامًا، بعد وصوله لمطار القاهرة اليوم الثلاثاء في وقت مبكر كجزء من عملية الانضمام المحتملة للزمالك.

ويُذكر أن المسيرة الكروية لإيجاريا بدأت في صفوف فريق شباب آرسنال عام 2015 قبل أن ينتقل إلى ليفربول حيث لعب ضمن فئة تحت 18 سنة، وتمت ترقيته إلي الفريق الأول للريدز خلال موسم 2017، ومن ثم خاض تجارب إعارة مع سندرلاند عام 2018 ورينجرز الإنجليزي عام 2019، وفي نفس العام انتقل إلى ريدنج ولعب تحت إدارة المدرب الحالي للزمالك جوزيه جوميز.

وعاد إيجاريا مرة أخرى إلى ليفربول في موسم 2021 ولكن رحل بعدها بـ3 سنوات ليبقى دون نادي حتى الآن، وسبق له اللعب تحت قيادة جوزيه غوميز في ريدنج حيث شارك معه في 27 مباراة وسجل ثلاث أهداف وصنع اثنين آخرين، ومن المقرر أن يخضع اللاعب الإنجليزي لاختبار طبي؛ وإذا اجتازه سيتم توقيع العقود على الفور حسب ما أفادت التقارير الإعلامية.

إقرأ أيضاً.. نجم ليفربول يكشف عن الفريق الأفضل في إفريقيا والمرشح الأقوى للقب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P