الزمالك يتقدم بشكوى ضد ثنائي الفريق لإتحاد الكرة

كشفت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك بالتقدم بشكوى ضد ثنائي الفريق إلى اتحاد الكرة المصري وذلك قبل ساعات من مباراته المرتقبة أمام فريق المقاولون العرب الي ستقام مساء اليوم الثلاثاء في دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وبحسب المصادر فقد تقدمت إدارة نادي الزمالك بشكوى ضد المغربي أحمد بلحاج وسيف فاروق جفعر لإتحاد الكرة بسبب انقطاعهما عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة، ورفض المدرب الكولومبي “خوان أوسوريو” المدير الفني للفريق استمرار أحمد بلحاج بجانب عدم تفعيل بند الشراء الخاص باللاعب، والذي كان متفق عليه بين أسوان والزمالك منذ قدوم اللاعب في يناير الماضي.

وأضافت المصادر أن أحمد بلحاج يبحث عن نادي جديد استعداداً للموسم المقبل هناك محاولات واتصالات مكثفة من قبل مسؤولو الزمالك لعودة اللاعب من جديد لكنه رفض خوض التدريبات والتواجد في المران، وعدم حضوره في النادي خلال الفترة الحالية وتواجده الدائم في المغرب.

بينما يغيب سيف فاروق جعفر عن تدريبات الزمالك منذ الإعلان عن أنباء توقيعه على عقود انتقاله لصفوف بيراميدز، وهناك العديد من الشائعات انتشرت حول الفريق فيما يتعلق ببعض اللاعبين مضيفا أن الفريق في حالة تركيز شديد في ظل ارتباط الزمالك بخوض مباراة مهمة الليله أمام المقاولون العرب.

إقرأ أيضاً.. الزمالك مهتم بالتعاقد مع الجزائري “يوسف البلايلي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P