البيان الرسمي لنادي الزمالك بخصوص مواجهة سيراميكا

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً رسمياً أوضح من خلاله قراره حول خوض مباراة سيراميكا ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد اعتذاره عن المباراة السابقة أمام الأهلي.

وكانت قد أتخذت رابطة الأندية المصرية في وقت سابق قراراً باعتبار نادي الزمالك خاسراً بنتيجة 0/2، إلى جانب خصم 3 نقاط من رصيده، وكان نادي الزمالك قد طالب باستكمال الفرق المنافسة لمباريات الدور الأول للدوري قبل الانتقال لخوض مباريات الدور الثاني، كما أبدى النادي اعتراضه على الأخطاء التحكيمية التي وقعت ضده في مباراته مع فريق المصري البورسعيدي وطالب بإجراء تحقيقٍ لتلك الأخطاء.

وفي ظل التكهنات المثارة بشأن موقف النادي قبيل مواجهة سيراميكا كليوباترا لمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 28 من المسابقة، كشفت رابطة الأندية المصرية أن الزمالك توجه بخطاب للاستفسار عن قانونية مشاركة لاعبه محمد شحاتة ضد فريق سيراميكا كليوباترا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، إلا أن نادي الزمالك استفسر عن موقف اللاعب فيما يتعلق بالمشاركة أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وردت رابطة الأندية على خطاب الزمالك قائله: “إيماء لكتابكم رقم “1714” الوارد إلينا بتاريخ 2024/6/26 بشأن موافاة سيادتكم بموقف اللاعب/محمد محمد شحاتة لاعب ناديكم من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة إقامتها في الأسبوع الثامن والعشرين يوم السبت 2024/6/26 على استاد القاهرة”.

وأضاف البيان: “نحيط سيادتكم علمًا بأنه بناءً على قرار إدارة المسابقات باعتبار ناديكم منسحبًا أمام النادي الأهلي في الجولة 27، وبالتالي تم اعتماد نتيجة المباراة (0/2) لصالح النادي الأهلي، وخصم 3 نقاط من رصيد ناديكم. وبناءً على ذلك وطبقًا للمادة (41) في لائحة المسابقات الرابطة الأندية المحترفة لكرة القدم، فإن اللاعب محمد محمد شحاتة من حقه الاشتراك في أول مباراة تالية للمباراة السابقة مع النادي الأهلي”.

إقرأ أيضاً.. رابطة الأندية تعلن 4 عقوبات على الزمالك بعد الإنسحاب أمام الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P