الإتحاد المصري يدرس تسمية الدوري بإسم “أحمد رفعت”

كشف “إيهاب الكومي” عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة الأنباء المتداولة بشأن إلغاء بطولة الدوري المصري لهذا الموسم، وأكد أن البطولة لن تُلغى وربما يتم تطبيق نظام جديد للموسم المقبل بالتنسيق مع الأندية.

وفي تصريحاته التلفزيونية قال الكومي: “من السهل الادعاء بالبطولات من خارج الميدان، ولكن الواقع هو أن كرة القدم أصبحت صناعة تعتمد على الأموال بشكل كبير، فإلغاء الدوري سيترتب عليه تعويضات باهظة لشركات الرعاية وبالتالي سترفض الأندية هذه الفكرة”.

وأكد الكومي أيضاً أن الإتحاد يدرس مقترحاً لتسمية الدوري المصري هذا الموسم باسم اللاعب الراحل “أحمد رفعت” وقال: “وفاة أحمد رفعت كانت صدمة كبيرة لنا جميعاً ونتقدم بخالص التعازي لأسرته، سنطرح فكرة تسمية دوري هذا الموسم باسمه تقديراً لإسهاماته وهذا أقل ما يمكن تقديمه لذكراه”.

وقد توفي أحمد رفعت صباح السبت الماضي 6 يوليو 2024 بعد تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة الاتحاد السكندري يوم 11 مارس الماضي أدت إلى توقف عضلة القلب، وقد تلقى الإسعافات الأولية في الملعب ولكنه فقد الوعي لعدة أيام قبل نقله إلى مستشفى زمزم بالإسكندرية ثم مستشفى أخرى بالقاهرة حيث استمر تحت الملاحظة الطبية والعلاج المكثف حتى وفاته.

إقرأ أيضاً.. وزارة الرياضة تفتح تحقيقًا بعد وفاة اللاعب “أحمد رفعت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P