الإتحاد السعودي يسعى للتعاقد مع “كينجسلي كومان” نجم بايرن ميونيخ

تلقى النجم الفرنسي “كينجسلي كومان” الجناح الفرنسي لنادي بايرن ميونيخ الألماني عرضًا من نادي الإتحاد السعودي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “Todofichajes” فإن إدارة نادي الإتحاد السعودي قدمت عرضاً رسمياً للنادي الألماني من أجل ضم اللاعب كومان، الذي تم إدراجه ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل، وأبرز التقرير أن مسؤولي نادي الإتحاد قد تواصلوا بالفعل مع إدارة بايرن ميونيخ لتقديم العرض المقدر ما بين (50 إلي 60 مليون يورو) لشراء عقد النجم الفرنسي.

وأضاف الصحيفة بأنه من الرغم أن كومان قد قضى معظم مسيرته الكروية في صفوف بايرن ميونيخ، فإن إدارة النادي الألماني تسعى لإيجاد مخرج له هذا الصيف، وقد أتمت الإدارة بالفعل التعاقد مع “مايكل أوليس” قادمًا من كريستال بالاس ليكون بديلاً عن الجناح الفرنسي المتوقع رحيله قريباً.

ومع ذلك تبدو العقبة الرئيسية أمام إنتقال كومان إلى الدوري السعودي هي رغبة اللاعب نفسه؛ فصاحب الـ28 عامًا يعتبر أنه لم يحن الوقت بعد للرحيل عن أوروبا لمتابعة مسيرته المهنية هناك، وفي الموسم الماضي شارك كومان في 27 مباراة مع فريقه بمجموع دقائق بلغ 1737 دقيقة فقط، سجل خلالها خمسة أهداف وصنع هدف وحيد.

إقرأ أيضاً.. برشلونة يدرس إمكانية بيع مهاجمه إلى نادي سعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P