الأهلي يُصدر بيان حول التطورات الصحية لعلي معلول وأحمد عبد القادر

كشف النادي الأهلي رسمياً عن آخر المستجدات المتعلقة بإصابات كل من اللاعب التونسي “علي معلول” وزميله “أحمد عبد القادر”، في ظل الفترة الأخيرة التي شهدت تعرضهما لإصابات.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد بيراميدز ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الإثنين الموافق 22 يوليو الجاري، وفي تصريح رسمي أوضح الدكتور “أحمد جاب الله” رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن علي معلول قد بدأ مرحلة جديدة من برنامج التأهيل والعلاج الطبيعي تحت إشرافه الشخصي.

وأكد أن معلول اجتاز بنجاح المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي بعد خضوعه لجراحة وتر أكليس وبدأ الآن المرحلة الثانية وفق الجدول المحدد له بعد الجراحة. مشيرًا إلى تحسن حالته واستئنافه التدريبات العلاجية والتأهيلية المناسبة للمرحلة الحالية في صالة الألعاب الرياضية (الجيم).

وفيما يخص إصابة أحمد عبد القادر، أشار رئيس الجهاز الطبي إلى أنه بدأ المرحلة النهائية من التأهيل عقب إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة حيث بدأ تدريبات الجري. وأضاف طبيب الفريق أن حالة لاعب الوسط تتحسن بشكل مستمر ويؤدي تمارين بدنية تمهد لعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية قريباً.

إقرأ أيضاً.. نادي الرياض السعودي يوضح موقفه من التعاقد مع “محمود كهربا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P