الأهلي يخطط لتعويض غياب “أكرم توفيق” بعد تعرضه للإصابة

تعرض النجم “أكرم توفيق” ظهير أيمن النادي الأهلي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته في تدريبات فريقه اليوم استعدادا لمواجهة سموحة بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يسرع النادي الأهلي في تعويض أكرم توفيق نظراً للدخول علي كأس العالم للأندية وأيضاً الدخول في منافسات دوري أبطال إفريقيا، وجاءت إصابة أكرم توفيق في توقيت صعب نظرًا لاعتماد المدرب السويسري “مارسيال كولر” على اللاعب صاحب الـ25 عامًا لشغل هذا المركز وقدرته على قيادة الجبهة اليمنى التي عانى الأهلي منها منذ فترات.

وقد يلجأ المدرب كولر أن يستخدم كريم فؤاد كظهير أيمن في تشكيلته لحل الأزمة المتوقعة مع غياب أكرم توفيق، خاصة أن كريم الأكثر جاهزية بدنية وفنية، ولكن الفريق الأحمر سيعاني هجوميًا في هذه الجبهة حال عودة كريم لدور الظهير، بينما يواجه محمد هاني إانتقادات بسبب عدم تطوره، وتراجع مستواه، وهو ما دفع كولر للإبقاء عليه بديلًا والاعتماد على أكرم توفيق على حسابه.

ومن ضمن الخيارات لتعويض مركز أكرم توفيق هو رامي ربيعة مدافع الأهلي مرشحًا لشغل هذا المركز الذي سبق أن لعب به منذ سنوات في منتخب مصر تحت 20 عامًا وأيضًا مع الأهلي، كما هناك إقتراحات من الجهاز الفني بضرورة التعاقد مع لاعب جديد لشغل دور الظهير الأيمن لعدم القناعة بقدرات محمد هاني والاعتماد على كريم فؤاد هجوميًا.

إقرأ أيضاً.. التفاصيل الكاملة لإصابة “أكرم توفيق” في تدريبات الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P