الأهلي يحسم موقفه النهائي بشأن رحيل “محمد الشناوي”

كشفت إدارة النادي الأهلي عن موقفها النهائي بشأن احتمال انتقال “محمد الشناوي” حارس مرمى النادي إلى الدوري السعودي للموسم المقبل.

وأبلغ الشناوي إدارة الأهلي أنه تلقى استفسارات غير رسمية من نادي الوحدة في المملكة العربية السعودية بشأن بالانضمام إليهم للموسم المقبل، نجح الوحدة في الحفاظ على مركزه في دوري المحترفين السعودي الموسم الماضي بعد صراع كبير لتجنب الهبوط، دفع هذا الإنجاز إدارتهم إلى البحث عن تعاقدات بارزة لتعزيز تشكيلتهم قبل الموسم المقبل.

وكشف مصدر من داخل الأهلي أن “محمود الخطيب” رئيس الأهلي أتصل شخصيا بمحمد الشناوي عبر الهاتف، وخلال هذه المحادثة، وأكد أنه في حين أن الأهلي يقدر كثيرًا مساهمات الشناوي وإرثه في النادي، إلا أنهم لن يعيقوا رغبته إذا رغب في الحصول على فرصة في مكان آخر.

وأضاف المصدر أن الخطيب لاينسي كيف رفض الشناوي في السابق عروضا كبيرة بما في ذلك عرض من النصر للبقاء مع النادي الأهلي، وهو ما يجعل مسألة رحيل الشناوي قائمة بقوة إذا طلب الحارس ذلك، وأصدر الخطيب تعليماته إلى “خالد بيبو” مدير الكرة كرة القدم للحصول على رأي مارسيل كولر (المدرب السويسري للفريق) في هذا الشأن، وكولر مستعد لرحيل الشناوي الموسم المقبل نظرا لأن لدينا العديد من البدائل المختصة مثل مصطفى شوبير الذي قدم عروضا رائعة خلال دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضاً.. الكشف عن موقف “عمر كمال” من المشاركة في قمة الأهلي ضد الزمالك بالدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P