الأهلي يتخذ القرار النهائي بشأن “علي معلول” ويتابع خمس صفقات جديدة

أتخذت إدارة النادي الأهلي قراراً حاسماً بشأن الظهير الأيسر التونسي “علي معلول”، وبالفعل أنتهي عقد اللاعب مع الأهلي، ومع ذلك تعرض اللاعب لإصابة في وتر العرقوب خلال مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي تونس في مايو الماضي.

وقال الإعلامي “إيهاب الخطيب” على قناة “إم بي سي مصر” أن الأهلي توصل إلى اتفاق مع معلول لتجديد العقد لمدة عام واحد تقديرا لمساهماته في الفريق، وأشار إلى أن معلول سيحصل على راتبه السنوي الحالي تقريبا إلى جانب بعض التحسينات الطفيفة، وسيستأنف التدريب بمجرد تعافيه تماما من إصابته.

وفي جهة أخري تم التأكيد على أن لاعب خط الوسط المالي “أليو ديانج” سيتم إعارته إلى نادي الخلود السعودي دون أي نية للانتقال الدائم، وبالمثل من المقرر أن ينضم اللاعب التونسي “محمد ضوي كريستو” إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة، وبالنسبة إلي محمد الشناوي فإنه حتى الآن لم يتم تلقي أي عروض أو المهاجمين مثل محمود عبد المنعم كهربا والجنوب إفريقي بيرسي تاو.

وكشف أيضا أن الأهلي يخطط لتأمين خمسة تعاقدات جديدة بما في ذلك مهاجم أجنبي بارز إلى جانب الظهير الأيسر أجنبي، ومدافع، ولاعب الوسط الدفاعي، والجناح المهاجم، والجدير بالذكر أن الأهلي وقع مع لاعب المنتخب القطري يوسف أيمن نجم الدحيل على سبيل الإعارة لتعزيز دفاعهم وسيتم تسجيله كلاعب محلي نظرا لجنسيته المصرية القطرية المزدوجة.

إقرأ أيضاً.. إمام عاشور يوجه رسالة مؤثرة بعد عام على إنضمامه للأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P