الأهلي المصري يسعى للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

قام النادي الأهلي المصري باتخاذ خطوات جدية لحسم صفقة عالمية قبل بدء منافسات موسم 2024-2025، ويشهد الموسم المقبل مشاركة الأهلي في العديد من البطولات، أبرزها كأس العالم 2025 التي ستجمع 32 فريقًا من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك أندية مرموقة مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

بالإضافة إلى ذلك يشارك الأهلي أيضًا في كأس إنتركونتيننتال المعترف بها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بجانب دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى مباراته المرتقبة ضد الزمالك في كأس السوبر الأفريقي فضلاً عن المشاركة في البطولات المحلية.

وكشف الصحفي الفرنسي “سباستيان دينيس” المتخصص في أخبار الانتقالات عبر موقع “فوت ميركاتو” أن الأهلي المصري قد بدأ بالفعل المفاوضات للتعاقد مع أحد نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأكد دينيس أن “ليفين كورزاوا” الظهير الأيسر لنادي باريس سان جيرمان والذي انتهى عقده مؤخرًا مع الفريق الفرنسي، أصبح على رادار النادي الأهلي.

وحاليًا يتمتع كورزاوا بوضع لاعب حر ويقوم بالتدريبات مع فريق موناكو الفرنسي حتى يُحدد وجهته المقبلة، وأشار إلى أن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا قد تلقى عددًا من العروض تشمل عرضين من كلٍّ من الأهلي وأيوب سبور التركي وتورينو الإيطالي إضافةً إلى اهتمام بعض الأندية القطرية بضم اللاعب.

إقرأ أيضاً.. بيرسي تاو يحدد شرطاً قبل مغادرته النادي الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P