إمام عاشور يزور أحمد فتوح في محبسه وشيكابالا يتولى جهود الصلح

قام عدد من نجوم الأهلي والزمالك وأصدقاء اللاعب “أحمد فتوح” نجم الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، بزيارته لدعمه إثر قرار النيابة العامة بتحويله إلى محكمة الجنايات.

وكان قد صدر عن النيابة العامة صباح يوم الخميس الماضي قرار يقضي بإحالة أحمد فتوح لاعب الزمالك والمنتخب الوطني المصري، إلى محكمة الجنايات بتهمة تعاطي مخدر الحشيش وتسببّه عن غير قصد في وفاة أمين الشرطة “أحمد السيد” أثناء قيادته السيارة تحت تأثير المخدرات.

وقد أمرت النيابة العامة بتحويل أحمد محمد أبو الفتوح، المعروف بـ “أحمد فتوح”، إلى المحكمة المختصة لمواجهته بما نُسب إليه من تهم تتعلق بتعاطي المخدرات والتسبب في حادثة القتل الخطأ، وفي سياق متصل أفاد الإعلامي “أمير هشام” خلال برنامجه “+90” أن إمام عاشور قام بزيارة أحمد فتوح لتقديم الدعم له خلال الظروف الصعبة التي يمر بها بعد ثبوت اتهامه بتعاطي مخدر الحشيش بالإضافة إلى التهمة ذات الصلة بالقتل الخطأ.

كما أشار هشام إلى أن مؤمن زكريا، لاعب الأهلي السابق، ومحمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر الحالي والزمالك السابق قد قاما أيضاً بزيارة اللاعب، ومن جانب آخر فإنه حتى الآن لم يقم بعض لاعبي الزمالك بزيارة أحمد فتوح بينما تبذل جهود بقيادة محمود شيكابالا وبعض اللاعبين الآخرين للوساطة مع عائلة أمين الشرطة الذي توفي نتيجة الحادث الذي تسبب فيه فتوح.

وأختتم هشام بالتأكيد على أنه من المتوقع أن يتم عقد جلسة بين ستة لاعبين من نادي الزمالك وفي مقدمتهم شيكابالا وعائلة المرحوم أمين الشرطة أحمد السيد بهدف محاولة دفع الدية وإنهاء قضية القتل الخطأ.

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يحتفل بهدفه أمام إيبسويتش تاون بشعار نادي الزمالك (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P