إتحاد جدة يستفسر عن إمكانية التعاقد مع “عبد الصمد الزلزولي” من ريال بيتيس

دخل اللاعب المغربي “عبد الصمد الزلزولي” المحترف في نادي ريال بيتيس الإسباني، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويواصل نادي الاتحاد سعيه للتعاقد مع مزيد من الصفقات لتعزيز تشكيلته قبل بدء الموسم الجديد 2024/2025، وفي هذا السياق، أستغل “رامون بلانيس” المدير الرياضي لنادي الإتحاد فرصة المباراة الودية المقامة اليوم ضد ريال بيتيس للاستفسار عن إمكانية ضم عبدالصمد الزلزولي خلال الصيف الحالي.

وخلال اجتماع عُقد في أحد الفنادق لتناول وجبة الغداء مع ممثلين عن ريال بيتيس، تم التداول بشأن الصفقة المحتملة للزلزولي كجزء من صفقات تحت السن، ويشارك الزلزولي حاليًا مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، حيث نجح الفريق في بلوغ نصف النهائي لمواجهة نظيره الإسباني.

وسيتنافس الفائز من هذه المواجهة في نهائي البطولة ضد الفائز من نصف النهائي الآخر الذي يجمع منتخب مصر ومنتخب فرنسا، وحتى الآن أبرم نادي الاتحاد أربع صفقات صيفية تتضمن التوقيع مع ثنائي الأجانب “موسى ديابي” من أستون فيلا و”حسام عوار” لاعب وسط روما، بالإضافة لذلك تم التعاقد مع “صالح الشهري” و”معاذ فقيهي” من الهلال.

إقرأ أيضاً.. ماذا قال إبراهيم دياز على تأهل المغرب إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P