أول تعليق من مدرب الزمالك بشأن قضية حبس أحمد فتوح

أدلى المدرب البرتغالي لنادي الزمالك “جوزيه جوميز” بأول تصريح له حول أزمة حبس لاعب الفريق، أحمد فتوح، عقب الحادث المؤسف الذي أدى إلى وفاة رجل أمن الأسبوع الماضي.

وكانت النيابة العامة في مصر قد أمرت بتوقيف اللاعب أحمد فتوح بعد التأكد من قيادته سيارته بسرعة مفرطة تجاوزت الحدود المسموحة. وقد نتج عن ذلك دهس رجل أمن أثناء عبوره الطريق مما أسفر عن وفاته، كما أظهر تقرير الطب الشرعي نتائج تحليل عينة أخذت من اللاعب تثبت تعاطيه لمخدر الحشيش خلال قيادته للسيارة، مما أدى إلى إحالته إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل الخطأ مع قيادة السيارة تحت تأثير المخدرات.

وفي هذا السياق صرح جوميز بأن أحمد فتوح يعد من أفضل اللاعبين الذين أشرف عليهم في مسيرته التدريبية، وأوضح المدرب البرتغالي في مقابلة مع محطة “أون تايم سبورتس”: “يتميز نادي الزمالك بوجود لاعبين مميزين لديهم إمكانيات تفوق أولئك الذين تدربتهم سابقاً في ريدينغ الإنجليزي”.

وأضاف قائلاً: “هذا هو الواقع وسنرى ما يمكننا تحقيقه في الموسم المقبل، على سبيل المثال، يمر أحمد فتوح بفترة صعبة حالياً ولكنه يمتلك مواهب فنية تسمح له باللعب في أي دوري عالمي، لقد عملت في أندية مثل مالقا وألميريا الإسبانيتين وبنفيكا البرتغالي، ومع ذلك فإن فتوح يعتبر الظهير الأيسر الأفضل الذي دربته طوال مسيرتي”.

إقرأ أيضاً.. تفاصيل جلسة وفد الزمالك مع أهل ضحية فتوح وإستياءهم من مرتضى منصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P