أول تعليق من “خالد بيبو” على أنباء رحيله عن النادي الأهلي

تناولت تقارير إعلامية أول رد فعل من “خالد بيبو” مدير الكرة بالنادي الأهلي عقب تزايد الأنباء حول احتمال مغادرته منصبه في الفريق مع اقتراب نهاية مسابقة الدوري المصري.

وأفادت مصادر حديثة بأن “محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد وافق خلال إجتماع عقد مؤخراً مع المدرب “مارسيل كولر” المدير الفني للفريق، على طلب الأخير بضرورة إنهاء خدمات خالد بيبو، ومع ذلك طلب الخطيب عدم اتخاذ قرار رسمي بهذا الشأن حتى تتم المفاضلة بين أسماء مرشحة لخلافته.

وكشف تقرير لقناة “أون تايم سبورتس” أنه من المحتمل أن يحدث تغيير داخل الجهاز الفني للأهلي بعد انتهاء الموسم الحالي للدوري، وأشارت إلى أن هناك توافقاً تم التوصل إليه بشأن الضرورة الملحة لإجراء تغييرات حيث تم بالفعل الاستغناء عن خدمات “خالد الجوادي” مترجم مارسيل كولر.

ووفقًا للتقرير ذاته فإن هناك تنسيقًا مستمرًا بين رئيس النادي والمدرب فيما يتعلق بتشكيلة الجهاز الفني الجديد، وترددت معلومات تفيد بقرب رحيل خالد بيبو عن منصبه، وتشير الترشيحات لعدد من الأسماء التي يمكن أن تحل محله مثل وليد سليمان ومحمد شوقي ووائل جمعة ووليد صلاح الدين إضافةً إلى عماد متعب، وقد قدم بيبو كل ما في وسعه ضمن نظام النادي.

وأكمل التقرير بأنه تم إجراء إتصال هاتفي مع خالد بيبو الذي أكد قائلاً: “أنا موجود وأواصل عملي وما ستراه الإدارة عند انتهاء المسابقة سأقبله ولا يوجد لدي أي مانع بذلك، أنا شخص أحظى بالاحترام الكامل وأعمل ضمن فريق عمل وبالتأكيد لن يخرج أي شخص عن هذا الإطار”.

إقرأ أيضاً.. نجم الأهلي المصري يقترب من الإنتقال إلى الدوري القطري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P