أول تعليق من القندوسي على قرار الأهلي ببيعه

علق اللاعب الجزائري “أحمد القندوسي” على قرار النادي الأهلي بطرحه للبيع بعد استجوابه بشأن تصريحاته المثيرة للجدل ضد النادي.

ونشر قندوسي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام صورة له مع تعليق: “الحمد لله على كل شيء”، وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي عن قرارات مجلس إدارته عقب انتهاء جلسة التحقيق مع اللاعب الجزائري، أحمد قندوسي، حول تصريحاته الأخيرة.

وكان قد أدلى أحمد القندوسي بتصريحات شديدة اللهجة ضد الأهلي خلال الأيام الماضية، حيث اتهم مسؤولي النادي بفرض وكلاء معينين لتسهيل التعاقدات الجديدة، مما أدى إلى فشل العديد من الصفقات المهمة، بما في ذلك صفقة زين الدين بلعيد.

وفي بيان رسمي صادر يوم الأحد الماضي، أورد الأهلي أنه سيتم عرض اللاعب الجزائري أحمد القندوسي للبيع بناءً على نتائج جلسة التحقيق التي تمت مساء يوم السبت، أكد البيان أن اللجنة القانونية للنادي برئاسة المستشار القانوني قد انتهت من دراسة نتائج تحقيقاتها المتعلقة بأقوال أحمد القندوسي الأخيرة.

وتظهر النتائج أن إدارة التعاقدات بالنادي لم ترتكب أي مخالفات، قررت إدارة الأهلي اتخاذ كافة الخطوات المسموحة بموجب اللوائح تجاه اللاعب المعار إلى سيراميكا كليوباترا، كما قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بيع أحمد القندوسي وأيضًا إعادة هيكلة إدارة التعاقدات بما يتناسب مع احتياجات أهداف قطاع كرة القدم في المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً.. أمير توفيق يرد على دونجا ويشرح أسباب عدم التعاقد مع بن شرقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P