أوباما يكشف عن كواليس رحيله عن الزمالك.. ويؤكد توقيعة 3 سنوات مع بيراميدز

كشف “يوسف أوباما” لاعب نادي الزمالك عن تفاصيل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي والأسباب التي أدت إلى عدم تجديد عقده مع النادي العريق، وأعرب عن اعتزازه بفخره بكونه مشجعًا لنادي الزمالك حتى آخر يوم في حياته.

وقال يوسف أوباما في تصريحاته: “أقسم بالله العظيم لم ولن اشترط لتجديد عقدى مع الزمالك، حسين لبيب تحدث معي في يناير الماضي لتجديد عقدي، وطلبته بحسم ملف تجديد عقود لاعبين أخرين، لانني ليس لدي أي أزمة في هذا الشأن، ومن ذلك الوقت لم يتحدث معي أي شخص لتجديد عقدي”.

وأضاف أوباما: “أتحدى أي شخص في مجلس الإدارة مهما كان أن يخرج ويقول أنني رفضت أو اشترطت قبل التجديد، مجلس حسين لبيب اجتمع مع أكثر من لاعب مؤخرا بشأن التجديد وتم تجاهلي بشكل واضح، والبعض في الزمالك يستخدم السوشيال ميديا لتشويه صورتي أمام الجماهير، ولك أن تتخيل أن الزمالك لم يوجه لي الشكر عبر الصفحة الرسمية بعد رحيلي”.

وأكمل: “مجلس الزمالك الحالي يرغب وبقوة في رحيلي بهذه الطريقة، ولم أتهاون لحظة طوال تواجدي داخل نادي الزمالك والكل يعرف تاريخ يوسف أوباما، لقد وقعت لبيراميدز لمدة 3 مواسم، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي شخص ظلمني او تعمد ايذائي أو أعلن أنني تمردت على الزمالك وطلبت مبالغ كبيرة للتجديد”.

إقرأ أيضاً.. تنافس بين الزمالك وبيراميدز على ضم موهبة سيراميكا كليوباترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P