أندية الدوري السعودي تستعد للتفاوض مع محمد صلاح ودي بروين بالميركاتو

كشفت تقارير صحفية أن أندية الدوري السعودي تستعد للدخول في مفاوضات مع الثنائي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول وكيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي إلى الدوري السعودي.

وقالت صحيفة “Telegraph” البريطانية أن محمد صلاح وكيفين دي بروين مطلوبان في الدوري السعودي حيث كان صلاح موضوعًا بالفعل لعرض بقيمة (150 مليون جنيه إسترليني) من اتحاد جدة، والذي تم رفضه في سبتمبر الماضي، وأن لديهم أيضًا عقود تنتهي في الموسم المقبل، مما يعني أنه يمكنهم التحدث إلى الأندية الأخرى في غضون ثمانية أشهر.

وأضافت الصحيفة أن الدوري السعودي استهدف بعضًا من أبرز اللاعبين في منافساته، فإنه يمكن أيضًا أن يتطلع إلى الإنفاق على البنية التحتية للدوري قبل استضافة كأس العالم في عام 2034، مع العلم أن دي بروين وصلاح من المحتمل أن يكونا انتقالين مجانيين في خلال عام واحد، حيث لا يزال هناك موسم واحد متبقي لشروط دي بروين في مانشستر سيتي، وعلى الرغم من أنه لم يُظهر أي علامات على عدم الاستقرار في استاد الاتحاد، فإن ذلك لم يمنع الاهتمام السعودي بصانع التمريرات الحاسمة الرائد بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز الحاليين.

بينما لا يزال أمام محمد صلاح عام واحد في عقده في أنفيلد بعد 7 سنوات في ليفربول، وكان ألمح الأسبوع الماضي إلى أنه سيبقى في ليفربول الموسم المقبل بعد تعيين المدرب الهولندي “آرني سلوت” ورحيل يورجن كلوب.

أقرأ أيضًا.. ريال مدريد يتصدر قائمة فوربس لأكثر أندية كرة القدم قيمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P