أموال صفقة “محمد عبد المنعم” تنعش خزينة النادي الأهلي برقم ضخم

شهدت خزينة النادي الأهلي زيادة ملحوظة مع وصول الدفعة الأولى من قيمة انتقال اللاعب “محمد عبد المنعم” إلى نادي نيس الفرنسي.

وقد تمت الصفقة مقابل (4.3 مليون يورو)، بالإضافة إلى مكافأة تبلغ (مليون يورو)، والتي سيتم منحها للنادي بناءً على مشاركات اللاعب وأهدافه مع ناديه الجديد، وأتفق الأهلي ونظيره الفرنسي على تحويل مبلغ (2.4 مليون يورو) خلال الأسبوع المقبل، بينما سيتم تسديد الدفعة الثانية والأخيرة البالغة 1.9 مليون يورو في يوليو القادم.

وفي غضون ذلك كثّف مسؤولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع نادي بريست الفرنسي للتعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل وتغطية رحيل محمد عبد المنعم إلى نيس، وكشف مصدر مطلع أن الإدارة الحالية تحاول التفاوض لتقليل القيمة المالية المحددة من قبل بريست للاستغناء عن خدمات داري، بهدف إتمام الصفقة في الساعات القليلة القادمة ليكون ثالث الإضافات للفريق بعد ضم يوسف أيمن ويحيى عطية الله.

وأكّد المصدر أن الإهتمام يتمثل في توقيع عقد لمدة أربعة مواسم مقبلة للاعب، بحيث يتم قيده ضمن قائمة الفريق قبل انتهاء فترة القيد الإفريقي للاستفادة منه في مباراة السوبر الإفريقي القادمة ضد الزمالك. كما أشار المصدر إلى رغبة النادي الأهلي في شراء عقد اللاعب بشكل نهائي وليس بنظام الإعارة كما حدث مع عطية الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P