ألفارو موراتا يتلقى عرضًا من نادي القادسية السعودي

أفادت تقارير صحفية أن النجم الإسباني “ألفارو موراتا” مهاجم نادي أتلتيكو مدريد قد تلقى عرضًا رسميًا من نادي القادسية السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة “AS” الإسبانية فقد قدم نادي القادسية عرضًا مغريًا لموراتا لضمه إلى صفوفه والإنضمام إلى زميله في المنتخب الإسباني ناتشو فيرنانديز تحت قيادة المدرب ميشيل، والجدير بالذكر أن ميشيل سبق له تدريب موراتا عندما كان يدرب ريال مدريد عام 2008، ويمتد عقد موراتا مع أتلتيكو مدريد حتى 30 يونيو 2026.

وأضاف الصحيفة أن ألفارو موراتا يواجه مفترق طرق مهم في مسيرته الحالية بعدما أصبح مكانه الأساسي في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني غير مضمونه، وقد تلقى عروضاً من أندية سعودية وإيطالية وتركية، ومن المرجح أن يقرر مستقبله بعد انتهاء بطولة يورو 2024.

وشارك موراتا في 48 مباراة مع أتلتيكو مدريد الموسم الماضي بمختلف المسابقات؛ سجل خلالها 21 هدفاً وصنع 5 أخرى، كما أن اللاعب الإسباني شارك في ثلاث مباريات ضمن دور مجموعات بطولة يورو 2024، وتمكن من تسجيل هدف أمام كرواتيا خلال الفوز بنتيجة 3/0، ويستعد لخوض مواجهة مهمة ضد جورجيا اليوم ضمن منافسات ثمن النهائي.

إقرأ أيضاً.. الهلال والأهلي السعوديين يدخلون في منافسة من أجل ضم نجم أرسنال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P