أشرف داري يخضع لفحص طبي في الأهلي بعد وصوله إلى القاهرة

ينتظر النادي الأهلي وصول اللاعب المغربي “أشرف داري” إلى القاهرة خلال الساعات القادمة، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية بعد إصابته التي تعرض لها أثناء تمثيله منتخب المغرب.

وكان أشرف داري قد أُدرج في التشكيلة الأساسية للمنتخب المغربي خلال المباراة أمام ليسوتو، التي جرت مساء يوم الاثنين الماضي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، ومع ذلك قرر “وليد الركراكي” المدير الفني للمنتخب استبعاده من التشكيلة قبل بداية المباراة بسبب إصابة تعرض لها أثناء عمليات الإحماء.

ووفقًا للتقارير المغربية فإن أشرف داري يعاني من إصابة في الكاحل والتي حدثت قبل مباراة المغرب وليسوتو، وشهدت تلك المباراة فوز فريق أسود الأطلس بهدف نظيف، ومن المتوقع أن يصل أشرف داري إلى القاهرة اليوم الأربعاء حيث سيخضع لعدة فحوصات طبية دقيقة تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي.

والهدف هو تقييم حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة في مباراة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لملاقاة جورماهيا الكيني في ذهاب مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها مساء يوم الأحد 15 سبتمبر المقبل.

إقرأ أيضاً.. إصابة عمر كمال في تدريبات الأهلي: فحص طبي لتحديد مدة الغياب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P