تقديم مباراة أرسنال وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب “الإمارات” مباراة هامة وقوية والتي تجمع بين نادي أرسنال ونظيره إيفرتون، مساء الأحد 19 مايو 2024، في الجولة 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل نادي أرسنال المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي حيث فاز في 27 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر مثلهم، وتعتبر هذه المباراة بمثابة جولة الحسم لأرسنال الذي يأمل في تحقيق الفوز وانتظار تعثر مانشستر سيتي للظفر باللقب الغائب منذ عقدين.

في المقابل نادي إيفرتون والذي يتواجد في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة هذا الموسم برصيد 40 نقطة، حيث أنه فاز في 13 مباراة، وخسر في 15 مباراة، وتعادل في 9 مواجهات، ويسعي فريق التوفيز عن الفوز لحصد النقاط الكاملة ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد لنيل مراده.

متى ستقام مباراة أرسنال وإيفرتون والقنوات الناقلة والمعلقين ؟

ستقام مباراة أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة أرسنال وإيفرتون على قناة (beIN Sports HD 2) وسيعلق علي المباراة “خليل البلوشي”.

تابع أحداث مباراة أرسنال وإيفرتون لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P