أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “الخليفي “أخبرت لابورتا أن يوقف فكرته الغبية حول السوبر ليج”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الخميس 25 إبريل الضوء علي المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الذي يريد الإستمرار لموسم آخر، ومستقبل إيريك تين هاج مع مانشستر يونايتد، وفريق أتلانتا يتأهل إلي نهائي كأس إيطاليا، وليفربول يتلقي خسارة تاريخية أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن تصريحات ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان عن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن بطولة السوبر ليج وكتبت: “الخليفي “أخبرت لابورتا ان يوقف فكرته الغبية حول السوبر ليج”، كما أهتمت الصحيفة بالمدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الذي يريد الإستمرار لموسم آخر وكتبت: “تشافي سيبقى”.

صحيفة Daily Mail البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن الخسارة تاريخية للمدرب يورجن كلوب حيث سقط ليفربول أمام إيفرتون بنتيجة 2/0 في الدوري الإنجليزي وكتبت: “خسارة تاريخية لكلوب”، كما أهتمت الصحيفة بمستقبل المدرب الهولندي إيريك تين هاج الذي يبدو غير واضح مع نادي مانشستر يونايتد وكتبت: “مستقبل تين هاج”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن فوز باريس سان جيرمان 4/1 أمام لوريان وفوز موناكو أمام ليل بنتيجة 1/0 في الدوري الفرنسي وكتبت: “موناكو يؤجل التتويج بفوزه على ليل 1-0 وفوز باريس 4-1 أمام لوريان”، كما أهتمت الصحيفة باللاعب أوليفييه جيرو لاعب ميلان الذي يقترب من الانتقال إلى نادي لوس أنجلوس بعدما توصل لاتفاق نهائي وكتبت: “جيرو إلى لوس أنجلوس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تأهل فريق أتلانتا إلى نهائي كأس السوبر الإيطالي بعد الفوز علي فيورنتينا بنتيجة 4/1 وكتبت: “أتلانتا سيواجه اليوفي في نهائي الكأس”، كما أهتمت الصحيفة بإستئناف مباراة روما وأودينيزي بالدوري الإيطالي وكتبت: ” مواجهة بين كانافارو ودي روسي من حيث توقفت المباراة بين روما وأودينيزي”.

اقرا أيضًا.. أسطورة ليفربول يهاجم “محمد صلاح” بعد الخسارة أمام إيفرتون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P