أبرز عناوين أغلفة الصحف العالمية: “نهاية إنريكي وبداية عهد لويس دي لا فوينتي”

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 9 ديسمبر الضوء عن أهم أخبار كأس العالم، ومباريات كرواتيا والبرازيل، وأيضاً مباراة هولندا ضد الأرجنتين في دور ربع النهائي، كما تحدثت الصحف عن إقالة لويس إنريكي وتعيين لويس دي لا فوينتي.

صحيفة MARCA الإسبانية :

وقد ركزت الصحيفة الإسبانية عن إقالة لويس إنريكي وتعيين لويس دي لا فوينتي مدربا لمنتخب إسبانيا وكتبت: “نهاية إنريكي وبداية عهد لويس دي لا فوينتي”، وعن بمباراتي ربع نهائي كأس العالم بين الأرجنتين أمام هولندا كتبت الصحيفة: “حائط فان خال لإيقاف ميسي” وعن البرازيل أمام كرواتيا كتبت: “المحاربون القدامى لا يموتون: مودريتش ضد كاسيميرو”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن إعلان إيدين هازارد اعتزاله الدولي وكتبت: “هازارد يقول وداعا لمنتخب بلجيكا”، كما أهتمت الصحيفة عن تنافس أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي، ليفربول وريال مدريد، لضم اللاعب الإنجليزي الشاب، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

صحفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن مباراتي الأرجنتين ضد هولندا والبرازيل أمام كرواتيا والنجمين نيمار وميسي وكتبت: “فكرة واحدة في رأسهم كأس العالم”، كما أهتمت الصحيفة بالحارس الفرنسي هوجو لوريس قبل مواجهة إنجلترا وكتبت: “لوريس حارس كل الأرقام القياسية”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن تصريحات مع نيكولو باريلا نجم إنتر ميلان وكتبت: “باريلا أصدق ذلك”، وعن مباراتي الأرجنتين أمام هولندا، والبرازيل أمام كرواتيا في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022 وكتبت: “ميسي ونيمار يفتتحان ربع النهائي: إذا فازا يتحديان بعضهما البعض”، كما اهتمت الصحيفة برغبة ميلان التعاقد مع المغربي حكيم زياش وكتبت: “زياش قريب من ميلان”.

إقرأ أيضًا.. أرتيتا يؤكد أنه لا يوجد جدول زمني لعودة جيسوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P