نجم مانشستر يونايتد يرد على النُقاد بعد إنتقاله إلى النادي في الصيف

رد النجم الأرجنتين “ليساندرو مارتينيز” مدافع نادي مانشستر يونايتد على النقاد بعد انتقاله الصيفي إلى “أولد ترافورد” حيث تم ضمه بناءاً علي طلب من المدرب الهولندي “إريك تين هاج” من ناديه السابق أياكس.

ويعرف تين هاج قدرات مارتينيز منذ أيامه في هولندا ولم يكن لديه شك في قدرته، على الرغم من افتقاره إلى الطول، مما أدى إلى قدر لا بأس به من الانتقادات للمدافع، والآن أثناء قيامه بالواجب الوطني مع منتخب الأرجنتين، رد مارتينيز على الانتقادات التي تلقاها في وقت مبكر منذ إنضمامه إلي مانشستر يونايتد.

وقال مارتينيز في تصريحاته: “أنا لا أهتم بالنقد، أنا أؤمن بنفسي، وأثق بنفسي، ودائماً أعمل بجد كل يوم، هذا ما سيعطيك نتائج في النهاية”، وكان انتقاد مارتينيز غير عادل، وبالطبع قد يكون المدافع الأرجنتيني أصغر من قلب الدفاع المعتاد في إنجلترا، لكنه ليس هو كل شيء وفي النهاية كل شيء يعتمد علي اللعبة الحديثة.

وفي الواقع وبالنظر إلى إحصائيات اللاعب فقد فاز مارتينيز بالفعل بنسبة 75% من إستخراج الكرات الهوائية هذا الموسم، أقل بنسبة 1% فقط من زميله الفرنسي “رافائيل فاران” والذي يفوقه في الطول، ولكن مع احتلال مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفوزهم على أرسنال وليفربول هذا الموسم، ربما سيبدأ النقاد في تجنب استهداف بعض لاعبي مانشستر يونايتد.

إقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يخطط لضم بديل كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
close
P